موبايل ريو موبايل ريو
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

سعر ومواصفات موبايل هواوى بى 40 برو الرائد بالأضافة الى أهم مميزات وعيوب الهاتف بالتفاصيل

تم إصدار P40 Pro رسميًا. دعونا نكتشف المواصفات والميزات معًا.


السلام عليكم جميعا. أعلنت شركة Huawei عن هاتف P40 Pro. إنه الجهاز الجديد من سلسلة P. جهاز P40 Pro

مواصفات P40 Pro

 مصنوع من السيراميك ويقاوم بصمات الأصابع والخدوش. الظهر يأتي بحواف منحنية. يوجد مستطيل في الخلف يضم الكاميرات الخلفية.

شاشه P40 Pro

يأتي الجزء الأمامي بشاشة كاملة مع حواف منحنية. يأتي مع فتحة لكمة في الزاوية اليسرى العليا لإيواء الكاميرات الأمامية. فتحة الثقب أكبر من ثقوب الثقب الأخرى في الأجهزة المختلفة المتاحة في السوق. بالمناسبة ، أعلنت Huawei عن P40 و P40 Pro و P40 Pro + سأناقش مواصفاتهم وميزاتهم في المراجعة الكاملة. . الجهاز مقاوم للماء والغبار IP68 ويأتي مع شاشة منحنية. حجم الشاشة 6.5 "بدقة 2640x1200. الشاشة OLED وتسمى شاشة Huawei Quad-curve Overflow. وللمرة الأولى تأتي الشاشة بتردد 90 هرتز. تمامًا كما يقول الاسم ، فإن الزوايا الأربع لهذه الشاشة منحنية.

كاميرا P40 Pro

   ياتي الجهاز مع 4 كاميرات خلفية تم تصميمها بواسطة Lecia. ووفقًا لشركة Huawei ، فإن المستشعر هو أكبر مستشعر في أي كاميرا هاتف ذكي متاحة في السوق الآن. الكاميرا الرئيسية هي 50 ميجابكسل مع مستشعر RYYB. لقد رأينا هذا المستشعر في الهواتف القديمة. سنتحدث عن تفاصيل ذلك لاحقًا. وفقًا لهم ، فإن المستشعر الجديد أفضل بكثير من مستشعرات RGB. الكاميرا الثانية هي Ultra Wide بدقة 40 ميجابكسل. الكاميرا الثالثة هي الكاميرا المقربة بدقة 12 ميجابكسل مع زووم بصري 5 × ، وزوم هجين 10x ، وزوم رقمي 50x. الكاميرا الرابعة هي مستشعر ToF 3D للعمق والعزل. يأتي مع كاميرات أمامية مزدوجة. الرئيسي هو 32MP والثاني هو مستشعر العمق. نعم ، يأتي مع مستشعر عمق. يمكن للكاميرا تصوير مقاطع فيديو السيلفي بدقة 4K @ 60fps. تم تحسين الذكاء الاصطناعي في التصوير الفوتوغرافي ، وهو يدعم محرك XD Fusion الآن. إنه الجيل الثاني من التصوير بالذكاء الاصطناعي من Huawei. يمكن للكاميرا الخلفية تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K @ 60 إطارًا في الثانية. وهو يدعم التصوير البطيء بدقة 720p @ 7680. إنه بطيء حقًا.

معالج P40 Pro

 يتوفر أيضًا على Mate 30 Pro. وحدة المعالجة المركزية في الداخل هي Kirin 990 5G مع 8 نوى و 7 نانومتر. وهو يدعم وحدة المعالجة العصبية وتكنولوجيا 5G. بالمناسبة ، يدعم أيضًا WiFi 6+. يأتي P40 Pro مزودًا بنظام SuperCool ويستخدم 3D Graphite للحصول على أفضل نتائج تبريد. يأتي Mate 30 Pro بتكنولوجيا مماثلة ،

التخزين


 على الرغم من ذلك. ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت ، ومساحة التخزين الداخلية 256 جيجا بايت. يدعم إما بطاقتي SIM أو بطاقة SIM واحدة وبطاقة Nano نظام التشغيل هو Android 10 مع EMUI 10.1 ، وهو خفيف وسهل الاستخدام. تدعم واجهة المستخدم شريط الاختصار. كما يأتي مع MeeTime لمكالمات الفيديو. كما يأتي مع Huawei AR Map. لأنه يأتي مع معرض تطبيقات هواوي. قرر Snapchat مؤخرًا إضافة تطبيقه إلى المتجر. إنه ثالث أكبر متجر تطبيقات في السوق. تتوفر الكثير من التطبيقات الرسمية والتطبيقات المدفوعة في المملكة العربية السعودية في معرض التطبيقات. يأتي P40 Pro مع الجيل التالي من مستشعرات بصمات الأصابع ضمن العرض ، ووفقًا لها ، فهو أسرع بنسبة 30٪.

بطاريه P40 Pro

البطارية 4200 مللي أمبير ، وتدعم سرعات شحن 40 واط. كما يدعم الشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي ، حيث يمكنك شحن الأجهزة الأخرى من هذا الجهاز. يوفر الجهاز ميزات أمان عالية وخصوصية البيانات للمستخدمين. في المراجعة الكاملة ، سنكتشف فيما يتعلق بأمان مستشعر عمق الوجه الأمامي.  يحتوي الصندوق على غطاء شفاف ، وشاحن سريع ، وكابل شحن ، وسماعات رأس USB-C يأتي مع ألوان الأبيض والأسود والأزرق الداكن والفضي والذهبي. لكن هذه الألوان متوفرة في أسواق .

السعر 

لم يحدد بعد

عن الكاتب

موبايل ريو

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موبايل ريو