موبايل ريو موبايل ريو
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi MI CC9 Pro بكاميرا 108 ميقا بكسل التفاصيل


هذا هو Xiaomi MI CC9 Pro بكاميرا 108 ميجابكسل. [مقدمة]


من المهم بالنسبة لك التحقق من الكاميرا على هذا الجهاز. يطلق عليه Xiaomi MI CC9 Pro.


 الحواف الخلفية منحنية ، وتكون مجموعة الكاميرات رأسية. وهي مصنوعة من الزجاج وإطار من الألومنيوم.


 سمك الجهاز 9.67 ملم ويزن 208 جرام. الشاشة منحنية وتأتي مع فتحة دمعة لإيواء الكاميرا. الشاشة 6.47 "AMOLED بدقة FHD +.


 الجهاز يأتي مع 5 كاميرات خلفية. الرئيسية 108 ميجا بيكسل يأتي مع 398ppi ويحتل 87.8٪ من الجزء الأمامي للجهاز. تحقق من الصور التي يمكن لهذا الجهاز التقاطها.


 الرابع عريض للغاية بدقة 20 ميجابكسل والخامس عدسة ماكرو 2 ميجابكسل. والثاني هو Telephoto 12MP ، والثالث هو أيضًا المقربة ، وهو أمر غريب ، مع 8MP. الكاميرا الأمامية 32 ميجابيكسل. تدعم الكاميرات OIS المزدوجة وفلاش LED رباعي و AI.


 توفر العدسة فائقة الاتساع إضاءة أفضل وألوانًا أكثر دفئًا. دعونا نناقش الشيء الرئيسي في هذا الجهاز ، تجربة التصوير الفوتوغرافي. الصور واضحة للغاية مع الكثير من التفاصيل. الإضاءة رائعة أيضًا. الألوان مشبعة ودافئة قليلاً.


 توفر الكاميرا الرأسية في الواقع عزلة جيدة. ولكن هناك فرق كبير مقارنة بالعدسة الرئيسية. التفاصيل جيدة بالرغم من ذلك. في صور HDR ، يكون الضوء غير مستقر والألوان دافئة قليلاً. النتائج تختلف في الواقع من وقت لآخر. يدعم الجهاز التكبير البصري حتى 5x والتكبير الرقمي حتى 50x.


 لكن في بعض الأحيان تكون مقاطع الفيديو متقطعة ومتقطعة قليلاً. ستوفر العدسة الكبيرة صورًا مرضية ، كما أن الأداء رائع بشكل عام. تختلف نتائج الوضع الليلي. في بعض الأحيان يقدم صورًا جيدة ، وأحيانًا أخرى لا يعمل. مقاطع الفيديو ثابتة والإضاءة جيدة. تم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. زاوية الكاميرا الأمامية واسعة ، وتوفر صورًا مقبولة.


 يمكنك استخدام الكاميرات الخلفية لتصوير مقاطع الفيديو باستخدام ، ولكن إذا كنت تريد تغيير العدسات ، فسيتعين عليك إيقاف التسجيل وتغيير العدسة ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى. في بعض الأحيان ، تتمتع الصور الشخصية بعزل جيد ، وأحيانًا لا تفعل ذلك. على أي حال ، فإنه يقوم بعمله. يدعم الجهاز الحركة البطيئة مع 720p @ 960fps. الأمر نفسه ينطبق على عدسة الماكرو. يدعم deice التكبير البصري حتى 5x. محمد يحمل الجهاز لي. يوفر التكبير البصري جودة تكبير أفضل.


 بدأ PUBG بإعدادات عالية ، وكان الأداء سلسًا. يمكن للكاميرا الأمامية أن تلتقط فيديوهات FHD. وهذه هي طريقة أداء الكاميرا في سيناريوهات الضوء المختلفة. وحدة المعالجة المركزية بالداخل هي Qualcomm Snapdragon 730G. إنه من فئة متوسطة المدى. تأتي وحدة المعالجة المركزية مع 8 نوى و 8 نانومتر. GPU هو Adreno 618. في Geekbench ، سجل الجهاز 494 نقطة بنواة واحدة و 1653 نقطة متعددة النواة.


 هذا التطبيق متاح في المتجر ، لكننا لسنا متأكدين من أنه سيكون متاحًا في المستقبل ، لذا تأكد قبل شرائه. ذاكرة الوصول العشوائي على هذا الجهاز هي 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت. يدعم شريحتين اتصال. يعمل بنظام Android 9 مع MIUI 11 من Xiaomi. لا يدعم نظام التشغيل خدمات Google ، ولكن يمكنك تنزيل تطبيق Google Installer من متجر Mi App Xiaomi. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تثبيت خدمات Google دون أي مشكلة. كما يأتي مع مستشعر بصمة الإصبع. أداء مستشعر بصمات الأصابع سلس وهو جيد جدًا.


 يحتوي الصندوق على الجهاز وغطاء شفاف ومحول حائط وكابل شحن. كما أنه يدعم التعرف على الوجه لفتح الجهاز ، ولكنه ثنائي الأبعاد بدلاً من ثلاثي الأبعاد. يدعم البلوتوث و NFC ، ويدعم خدمات Made Pay. كما يدعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء لبرمجة تكييف الهواء والتلفزيون والأجهزة الأخرى مع جهاز التحكم عن بعد. يأتي مع USB-C ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم. البطارية ضخمة. هو 5260 مللي أمبير ، ويدعم الشحن السريع حتى 30 واط. يتم تحصيل رسوم من 0٪ إلى 58٪ في 30 دقيقة وإلى 100٪ في 65 دقيقة. لا يأتي مع سماعات الرأس. السعر هو 1600 ريال سعودي.


 كما أنه لا يدعم خدمات Google خارج الصندوق ، مما قد يمثل عبئًا على بعض المستخدمين. الجهاز غير متوفر بعد في السوق السعودي. الجهاز يأتي بألوان الأسود والأبيض والأخضر. دعونا نناقش الإيجابيات والسلبيات وما إذا كان الجهاز يستحق الشراء. دعونا نناقش الإيجابيات أولاً. إنه أول جهاز يأتي بكاميرات 108 ميجابيكسل ، وتتنوع جودة الصور من جيدة جداً إلى ممتازة. جودة البناء عالية ، والأجهزة ممتازة لهذه الفئة. البطارية 5260 مللي أمبير ، وهي ضخمة. السلبيات: لا يدعم اللغة العربية. سيكون عليك تثبيت التطبيقات والقيام ببعض الحيل لتمكينها.


 سبحان الله وبحمده. أشهد أن لا إله إلا الله. أستغفر الله وأتوب إليه. يتعطل تطبيق الكاميرا في بعض الأحيان ، ولكن يمكن حله بتحديثات البرامج. يجدر شراء هذا الجهاز أم لا؟ إذا كنت ترغب في الحصول على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل أو بطارية ضخمة ، فقد يكون هذا الجهاز مناسبًا لك. لكن الجهاز غير مدعوم بالكامل في المملكة العربية السعودية (حتى الآن؟) اشتريت هذا الجهاز من الصين. اشتريتها لأعلمك بتجربتي معها. Xiaomi تبتكر وتقدم أجهزة ممتازة. سأقوم بمراجعة الأجهزة المدعومة في السوق ، ولكن قد تواجه أعباء إذا لم تكن هذه الأجهزة مدعومة في منطقتنا. كانت هذه تجربتي مع Xiaomi CC9 Pro.


 السلام عليكم جميعا. 

عن الكاتب

موبايل ريو

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موبايل ريو